[ أبريل 5, 2017 بواسطة admin 0 تعليقات ]

مكتب الشهيد يشارك في «الإنجازات الحكومية» في دبي

22

أعلن مكتب الشهيد أمس الأربعاء مشاركته في معرض دبي الدولي الخامس للانجازات الحكومية الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 2 الى 4 أبريل المقبل.
وقالت الوكيل المساعد في الديوان الأميري ومديرة مكتب الشهيد فاطمة أحمد الأمير في تصريح صحافي ان مشاركة المكتب في هذا المعرض تتمثل بعرض انجازات المكتب وتجربة الكويت في هذا المجال وتوقيع بروتوكول تعاون مع مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد امارة أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وأضافت الأمير أن الأخوة في دولة الامارات العربية المتحدة يرغبون في الاطلاع على التجربة المميزة التي تقدمها دولة الكويت في رعاية أسر شهدائها الأبرار وذويهم.
وذكرت ان الاخوة في الامارات يرغبون ايضا بالاطلاع على رؤية المكتب في قيامه بتنفيذ الرسالة والأهداف التي حددها المرسوم الأميري رقم (38/91) الذي أصدره الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه بمبادرة شخصية نبيلة ونظرة انسانية فائقة من لدنه والخاص بانشاء المكتب. وأوضحت أن سمو أمير البلاد قائد الانسانية الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أخذ على عاتقه مهمة الاضطلاع بحمل هذه الراية تعظيما لمفهوم الشهادة وقيمة المواطنة وتكريما لشهداء الكويت الأبرار وحفاظا على أسرهم. وأشارت الى أن التجربة الكويتية تجسدت في تحقيق طموحات المكتب وآماله المستقبلية لتمكين أسر وأبناء الشهداء من الحياة الكريمة وبلوغ مرحلة الاستقرار الأسري بما يتناسب ومكانة الكويت محليا واقليميا ودوليا.
وقالت الأمير ان مكتب تكريم الشهداء وأسرهم سيشارك في الندوات المعرفية وورش العمل في المعرض جانب الى عرض النشاطات والأعمال الخيرية التي تقوم بها دولة الكويت باسم شهدائها الأبرار داخل وخارج البلاد عبر هيئات ومؤسسات كويتية.