[ فبراير 24, 2018 بواسطة admin 0 تعليقات ]

«شكراً 2» يكمل رسالته اليوم عن «شعب وفيّ لقائد حكيم»

20180223170618354

الراي، الأنباء، القبس

بتاريخ : 24-2-2018

أعلن مدير ادارة التخليد المشرف العام لمهرجان «شكرا 2» في مكتب تكريم الشهداء صلاح العوفان، ختام المهرجان مساء اليوم، بعد مشاركة 22 جهة مدنية وعسكرية، بالاضافة الى القطاع الخاص، وسط تفاعل واقبال جماهيري تجاوز المهرجان السابق، بفضل ما أعدته اللجنة المنظمة من فعاليات وبرامج نالت استحسان الحضور.
واعتبر العوفان في تصريح امس أن الادارة بهذا التجمع اوصلت رسالة للجميع بأن «الشعب الكويتي وفيّ لقائد حكيم».
واضاف العوفان ان الجهات المشاركة ادت ماعليها من واجب اثناء الغزو الغاشم، واليوم من واجبنا ان نشكرها ونثني عليها وعلى ماقامت به من اعمال مشرفة ترفع الرأس، وها نحن اليوم مع الشعب الكويتي وبدعم من القيادة السياسية الحكيمة تم تنظيم مهرجان «شكرا 2»، وليكن العيد الوطني دافعا لنا في تعميق فهمنا وإدراكنا لمعنى المواطنة بكل مافيها من وفاء وإخلاص، وليكن عيد التحرير دافعا لنا وللأجيال القادمة لشحذ الهمم في الدفاع عن الكويت وحماية اراضيها.
وذكر ان فقرات الفرقة النحاسية والفرق الشعبية، وجناح شقردي الذي تميز هذا العام لاقت اعجاب الحضور، ومساهمات فريق العلوم ومسرح وسينما شقردي، بالاضافة الى ورشة عمل تحث الابناء على المحافظة على الزراعة.
وفي مشاركات الجهات الحكومية، قدمت وزارة الداخلية «فقرة كلاب الأثر»، اضافة الى فقرات لشركة نفط الكويت ووزارة التربية، كما تم تزويد جناح الجهات المشاركة بشاشة وسط المعرض لعرض افلام وثائقية لعدد من الجهات المشاركة كرسالة مصورة يراها زوار الجناح.

حضور خليجي في حديقة الشهيد

تميز الحضور الخليجي هذا العام لفعاليات المهرجان، مبديا اعجابه بفقراته وحسن اختيار اللجنة المنظمة لحديقة الشهيد، التي اصبحت معلماً سياحياً وترفيهياً للكويت.

فاطمة الأمير… تواجد ومتابعة وتوجيهات

حرصت مديرة مكتب الشهيد فاطمة الامير على التواجد، ومتابعة فقرات المهرجان، واعطاء التوجيهات اللازمة التي ساهمت في إخراجه بالشكل المناسب، والذي يليق بالكويت وشهدائها.

تميز فقرات «فريج شقردي»

تميزت فقرات «فريج شقردي» ومسرح العرائس هذا العام، بفضل اشراف ومتابعة مدير ادارة الرعاية الاسرية في مكتب تكريم الشهداء اشواق العرادة والفريق العامل معها.