[ فبراير 25, 2018 بواسطة admin 0 تعليقات ]

فاطمة الأمير: شعب الكويت لا يُقهر ولا ييأس وما قدّمه إبان الغزو البرهان الأكبر

20180224200829908

الراي ، السياسة

بتاريخ : 25-2-2018

رأت الوكيل بالديوان الأميري المديرالعام لمكتب تكريم الشهداء وأسرهم فاطمة الأمير، ان كل الجهات التي شاركت بمهرجان «شكرا 2» اوصلت رسالة للجميع بان الشعب الكويتي لايقهر ولا ييأس، وماقدمته تلك الجهات ابان الغزو الغاشم اكبر برهان على التلاحم والتعاون، من اجل ان يثبتوا للعالم اجمع بان الكويت بلد الامن والأمان.
وأكدت الأمير أول من أمس، في ختام الفعاليات التي اعدها «مكتب الشهيد» في فبراير هذا العام، والتي انطلقت بمناسبة الاحتفالات الوطنية برعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد،أنها «لاقت استحسان الجميع، وكانت محط انظارهم، كونها وضعت فى مكان يرتاده جميع الاعمار من مواطنين ومقيمين. وهذا يؤكد لنا ان الشعب الكويتي وفيُّ ويحرص كل الحرص على المشاركة بالفعاليات الوطنية». وقالت الأمير «لاشك ان الاحتفالات الوطنية لها خاصية وطنية ويشارك بها كافة فئات المجتمع الكويتي، وكل من يعيش على ارضها»، معتبرة أن حضور وتفاعل الجهات الحكومية والمواطنين وزوار الحديقة لمتابعة فعاليات المهرجان من 21 وحتى 23 فبراير، بمشاركة 22 جهة حكومية يمثل «النجاح الحقيقي لهدفنا المنشود من هذه الفعاليات، ونأمل أن يكون مردودها إيجابيا على الجميع»، معبرة عن «الفخر والاعتزاز بقائدنا الحكيم». وقالت «لا انسى ركن الأطفال وما احتواه من فعاليات ومشاركات، لان مكتب الشهيد من أساسيات أي فعالية ينظمها لابد ان يكون للطفل مكان بيننا، لأنه هو المستقبل كما لا انسى مشاركة أبناء الشهداء في استقبال الضيوف و التنظيم».
وقالت «من واجبنا ان نقدم الشكر والثناء لكل الجهات التي كان لها دور اثناء الغزو الغاشم، ولا ننسى تعاليم نبينا الكريم الذي علمنا في الحديث الشريف (من لايشكر الناس لايشكرالله)، وكذلك الاخلاقيات والمبادئ التي عرفت عن اهل الكويت أهل الوفاء والعرفان». وأعربت الامير عن الشكر والامتنان لمن شارك في الاحتفالات والنشاطات وماراثون «شكرا 2» و«اخص بالذكر مسابقة الشهيد الثقافية السادسة عشرة بالفن التشكيلي».
كما ثمنت دوركل من اسهم في انجاح نشاطات مكتب تكريم الشهداء واسرهم من جهات حكومية واهلية وشركات ومؤسسات كويتية مرورا بادارة وكوادر حديقة الشهيد التي احتضنت المهرجان بفعالية وحسن تنظيم.