[ ديسمبر 9, 2018 بواسطة Eslam Tahoon 0 تعليقات ]

«ملا حسن الكندري» و«سعيد بن العاص» إلى نهائيات «ميني قول»

تاريخ : 9-12-2018

المصدر :الأنباء

تأهل فريقا مدرسة ملا حسن الكندري ومدرسة سعيد بن العاص، إلى نهائيات النسخة الثالثة لبطولة شهداء الكويت لـ «ميني قول»، التي تقام برعاية مكتب الشهيد التابع للديوان الأميري، بالتعاون مع وزارة التربية، بنظام خروج المغلوب، وذلك بعد فوز الأول على الثاني بخماسية نظيفة في ختام تصفيات منطقة حولي التعليمية.

وتنطلق النهائيات 10 فبراير المقبل على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بمنطقة الدعية، بمشاركة فريقين من كل منطقة تعليمية، بالإضافة إلى التعليم الخاص، وفريقين من مكتب الشهيد، ليلعب في النهائيات 16 فريقا.

وأكدت الموجهة الأولى لمنطقة حولي التعليمية د.استقلال الرقم ان التصفيات شهدت منافسة قوية خصوصا في المباراة النهائية، وفوز مدرسة ملا حسن الكندري، فيما أوضح رئيس قسم الإعلام في مكتب الشهيد عماد منصور أن الوكيل بالديوان الأميري مدير مكتب الشهيد فاطمة الأمير، تعمل على دعم كل الأنشطة التي تخدم قطاع الشباب.

بدوره، قال المنسق العام للبطولة حسن الخواجة إن تصفيات البطولة بدأت بمحافظة حولي، ثم تأتي بعدها باقي المناطق التعليمية خلال الفترة من نهاية يناير وحتى مطلع فبراير 2019، على أن تستضيف صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية النهائيات في 10 فبراير لمدة 5 أيام.

حولEslam Tahoon