[ ديسمبر 10, 2018 بواسطة admin 0 تعليقات ]

الجراح: الكويت بحاجة إلى جهود المخلصين

تاريخ : 02-11-2018الجراح الكويت بحاجة إلى جهود المخلصين 

المصدر : القبس

أقام مكتب الشهيد، التابع للديوان الأميري، حفل تكريم أول من أمس، لأبناء الشهداء الفائقين للعام الدراسي 2017 ــ 2018، وذلك تحت رعاية وحضور وزير شؤون الديوان الأميري رئيس مجلس الأمناء بمكتب الشهيد الشيخ علي الجراح في فندق الريجنسي.

وبارك الجراح لأبنائه الطلبة المتفوقين من أبناء شهداء البلاد الأبرار، وحضّهم على مواصلة التفوق والتميز واكتساب المعرفة، من أجل بناء كويت المستقبل، تأكيدا وتنفيذا لكلمة سمو أمير البلاد، التي أكد فيها أن الكويت لا تبنى إلا بسواعد أبنائها.

ودعاهم الجراح الى تذكّر أن الكويت بحاجة لكل جهد مخلص يغرس حب الوطن في نفوس ابنائه من أجل الاستعداد للدفاع عنه، وترجمة شعار الولاء له إلى سلوك ملموس، يزيد من تلاحم مجتمعنا، ويقوي أواصر المحبة والترابط فيه، ويبرز قيمه الفاضلة والنبيلة، ويوحد صفوفه ليكون الجميع يدا واحدة قادرة على تنميته وتطوره.

بدورها، قالت الوكيلة بالديوان الأميري مديرة مكتب الشهيد، فاطمة أحمد الأمير: إن ابناء الكويت هم رأسمالها البشري الإبداعي، وهم الركيزة الأساسية في بناء كويت المستقبل، وهو ما يؤكده التوجه الحكومي نحو دعم مفهوم التعليم الإبداعي.

بعد ذلك قدمت مجموعة من الأطفال أوبريتاً استعراضياً، بعنوان «البذرة الطيبة»، وفي نهاية الحفل كرّم راعي الحفل أبناء الشهداء الفائقين، وتلقى منهم درعاً تذكارية بالمناسبة.