[ ديسمبر 10, 2018 بواسطة admin 0 تعليقات ]

الجراح لأبناء الشهداء الفائقين: ترجمة شعار الولاء إلى سلوك ملموس

تاريخ : 01-11-2018 1

المصدر : السياسة

أكد وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح حاجة الكويت لكل جهد مخلص يهدف الى تفعيل حب الوطن من اجل الاستعداد للدفاع عنه وترجمة شعار الولاء للوطن الى سلوك ملموس.

جاء ذلك في حديثه للطلبة الفائقين من أبناء الشهداء للعام الدراسي2017 / 2018 الذي أقامه مكتب الشهيد أول من أمس، معربا عن شكره لسمو أمير البلاد على مواقفه السامية ودعمه المتواصل لرعاية اسر الشهداء الابرار وتكريم ابنائهم.

وقال الجراح:” في كل عام نلتقي في مناسبة كريمة عزيزة على نفوسنا لتكريم أبنائنا الطلبة الفائقين من أبناء شهداء الكويت الابرار لنرى كوكبة جديدة من أبنائنا الذين حققوا النجاح والتفوق والتميز على طريق التحصيل العلمي واكتساب المعرفة من اجل بناء كويت المستقبل ، تأكيدا وتنفيذا لكلمة قائد الإنسانية سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد التي قال فيها “ان الكويت لا تبنى الا بسواعد أبنائها”.

من جهتها، أعربت الوكيل بالديوان الاميري المدير العام لمكتب الشهيد فاطمة الأمير عن سعادتها بالاحتفال بأبنائنا الفائقين دراسيا وتكريمهم على ما حصدوه من تفوق ثمرة لعملهم الجاد لاكتساب العلم والمعرفة ولتحقيق ما يتطلع اليه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في بناء أجيال صاعدة هدفها الانسان الكويتي .

وأضافت الأمير ان تطلعات صاحب السمو لبناء كويت المستقبل لا تقف عند حدود بل وضعت خططا ستراتيجية تنموية تحت شعار “كويت جديدة .. 2035″، مبينة أنها تستند الى اهداف تتحقق عبر مشاريع عدة في مقدمتها إدارة حكومية فاعلة واقتصاد مستدام وبنية تحتية متطورة ورعاية صحية عالية الجودة وتعزيز الشفافية ورأسمال بشري ابداعي لكي تتبوأ الكويت مكانتها اللائقة بتاريخها وعطائها الإنساني .

وقالت “نعاهد سمو الامير ان نواصل مسيرة تكريم الشهداء ورعاية اسرهم وتذليل كل ما يعترضهم في كل مناحي حياتهم بما في ذلك النواحي التربوية والصحية والاسكانية”.