[ فبراير 7, 2019 بواسطة Eslam Tahoon 0 تعليقات ]

12 فريقاً… إلى نهائيات بطولة شهداء الكويت للـ «ميني غول»

تاريخ : 7-2-2019

المصدر :الراي

تأهلت مدرستا سيف الدولة وخالد المضف (العاصمة) إلى نهائيات النسخة الثالثة من بطولة «شهداء الكويت» لـ«ميني غول» في كرة القدم، من خلال التصفيات التي أقيمت، الأسبوع الجاري، في إدارة العاصمة التعليمية بمشاركة 12 فريقاً.
وبلغت النهائيات، التي تقام على صالة اتحاد كرة اليد، أيضاً مدرستا ابن زهر وجعفر بن أبي طالب (مبارك الكبير)، بعد منافسة قوية بين أكثر من فريق لخطف بطاقتي التأهل.
وكانت مدارس الشيخ أحمد الفارسي وابن عساكر (الأحمدي) وابن طفيل وزيد بن علي (الجهراء) وعمار بن ياسر وسعود العبدالرزاق (الفروانية) وملا حسن الكندري وسعيد بن العاص (حولي)، تأهلت الى النهائيات التي تقام بنظام خروج المغلوب، برعاية مكتب الشهيد التابع للديوان الأميري وبالتعاون مع وزارة التربية.
وقال المنسق العام للبطولة حسن الخواجة ان تصفيات ست محافظات (حولي والأحمدي والجهراء والفروانية والعاصمة ومبارك الكبير)، اقيمت حتى الآن وتأهل عنها 12 فريقاً، بالإضافة إلى التعليم الخاص والمدرسة البريطانية (BSK).
وتوجه الخواجة بالشكر والامتنان إلى مكتب الشهيد والموجه العام للتربية البدنية الكابتن وليد عايش الذي بذل جهوداً كبيرة لانجاح التصفيات وصولاً إلى البطولة المقرر إقامتها من 10 الى 12 فبراير الجاري، تزامناً مع احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية

حولEslam Tahoon