[ فبراير 11, 2019 بواسطة admin 0 تعليقات ]

700 مشارك في مهرجان «شكراً 3»

تاريخ : 11-2-2019

المصدر :الأنباء

للسنة الثالثة على التوالي، نظم مكتب الشهيد التابع للديوان الأميري مساء اول من امس الماراثون السنوي ضمن مهرجان «شكرا» الذي ينظمه المكتب بمناسبة الأعياد الوطنية تحت رعاية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.

وعلى هامش الماراثون، قالت الوكيلة المساعدة في الديوان الأميري ومديرة مكتب الشهيد فاطمة الأمير ان المهرجان يتضمن العديد من الفعاليات منها الفعاليات الرياضية والتي من ضمنها ماراثون «شكرا 3» الذي شارك فيه ما يقارب 700 مشارك من مختلف الفئات.

ولفتت إلى أن ما يميز ماراثون «شكرا 3» أن أعداد المشاركين زادت عن الأعوام السابقة بعد مشاركة وزارة التربية بأعداد كبيرة من الطلبة، مضيفة أنه واستكمالا للفعاليات الرياضية في «شكرا 3» ستكون هناك احتفالية للفائزين بمباريات «الميني بول» التي كانت بالتعاون مع وزارة التربية بين الطلبة في المناطق التعليمية وذلك يوم الثلاثاء القادم.

وأكدت الأمير أن فعاليات «شكرا 3» لا تقتصر على الجانب الرياضي فقط بل هناك العديد من الفعاليات في الجانب الثقافي والترفيهي إضافة إلى الرياضي، مشيرة ان الدعوة عامة للجميع للمشاركة في الاحتفاليات التي ستقام في مكتب الشهيد أيام 19 و20 و21 الجاري.

من جانبه، عبر مديرة إدارة التخليد ومدير مكتب المدير العام في مكتب الشهيد، صلاح العوفان عن سعادته أن يشارك أهل الكويت من مختلف الفئات بالأعياد الوطنية وهذا شي وإن دل فإنما يدل على الروح الوطنية الموجودة لدى المواطنين والمقيمين على أرض الكويت.

بدوره، أشاد موجه عام الأنشطة التربوية والخدمات المساندة في وزارة التربية بالإدارة العامة للتعليم الخاص ماجد بوشهري بنجاح فعالية الماراثون، مضيفا أن مشاركة التعليم الخاص في هذه المناسبة هي المشاركة الاولى من المشاركات الثلاثة التي اقامها مكتب الشهيد، مشيرا الى ان مشاركة التعليم الخاص في هذه الفعالية جاء كمشاركة اولى بعدد 40 طالبا، مؤكدا أن المشاركات المقبلة ستكون بعدد اكبر من ذلك لاسيما وانه سيتم تعميم المشاركة على جميع مدارس القطاع الخاص.