[ فبراير 21, 2019 بواسطة Eslam Tahoon 0 تعليقات ]

الجراح: مكتب الشهيد دائماً ما يتحفنا بأفكار طيبة تُسعد أبناء الشهداء

تاريخ : 21-2-2019

المصدر :الراي

برعاية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، أقام مكتب الشهيد مساء أول من أمس حفل افتتاح مهرجان «شكرا 3» في حديقة الشهيد. وأناب سموه وزير شؤون الديوان الأميري رئيس مجلس أمناء مكتب الشهيد الشيخ علي الجراح لحضور الحفل.
وشهد الحفل عرض فيلم وثائقي عن الكويت، ثم قام الجراح بجولة في أرجاء معرض الجهات المشاركة بالحفل، كما قام مجموعة من أطفال أيتام قرية صباح الأحمد بجمهورية أندونيسيا بتقديم لوحة استعراضية احتفالا بالأعياد الوطنية لدولة الكويت، ثم عرضت فقرات فنية وطنية، وتم تقديم هدية تذكارية لممثل سمو الامير بهذه المناسبة.
وقال الجراح، في تصريح خلال الاحتفال، إنه «في كل عام من شهر فبراير لنا لقاء مع مكتب الشهيد كجزء من منظومة الاحتفالات الوطنية، وفي الحقيقة فان مكتب الشهيد يتحفنا دائما بأفكار طيبة تسعد أبناءنا أبناء الشهداء وأبناء الكويت عموما كويتيين ومقيمين». ودعا الله أن يديم «علينا دائما الفرحة والأعياد وأن يديم الصحة والسعادة لسيدي صاحب السمو أمير البلاد المفدى وولي عهده الامين وللشعب الكويتي كله».
وحضر الحفل نائب وزير شؤون الديوان الشيخ محمد العبدالله، وعدد من مسؤولي الديوان ومكتب الشهيد وأبناء الشهداء وعدد كبير من المواطنين والمقيمين.
وقال إن هذه الاحتفالية التي يقوم بها المكتب أصبحت جزءا مهما في منظومة الاحتفالات التي تشهدها البلاد خلال هذه الفترة من كل عام، منوهاً بمشاركة أبناء وأهالي قرية الشيخ صباح الأحمد الخيرية بإندونيسيا في فعاليات الاحتفالية ما يعد جسرا للتواصل بين الكويت وشعوب العالم.
من جانبها، أعربت الوكيل المساعد في الديوان الأميري مدير مكتب الشهيد فاطمة الأمير في تصريح صحافي على هامش الاحتفال، عن تشرف وفخر كل منتسبي المكتب بتنظيم هذه الاحتفالية التي تستمر ثلاثة أيام، وتختتم اليوم.
وأوضحت الأمير أن الاحتفالية ضمت ثلاثة أنشطة وهي عرض الليزر والعروض المائية ومعرض «شقردي» الذي يضم 9 بوثات بمشاركة أبناء الشهداء، فضلا عن حفلات فنية تقام على المسرح الروماني، داعية الأهالي والأسر إلى الحضور للحديقة والاستمتاع بفعاليات الاحتفالية.

حولEslam Tahoon