[ فبراير 21, 2019 بواسطة admin 0 تعليقات ]

الجراح: أنشطة متميزة يقدمها مكتب الشهيد في الأعياد الوطنية

تاريخ : 21-2-2019

المصدر :السياسة

أشاد وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح اول من أمس بما يقدمه مكتب الشهيد التابع للديوان الأميري من أفكار وأنشطة مميزة بمناسبة احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية والتي من شأنها أن تسعد أبناء الشهداء والشعب الكويتي.
جاء ذلك في تصريح أدلى به الشيخ علي الجراح للصحافيين عقب حضوره احتفالية “شكرا 3” التي أقامها المكتب في حديقة الشهيد بحضور نائب وزير شؤون الديوان الشيخ محمد العبدالله وعدد من مسؤولي الديوان ومكتب الشهيد وأبناء الشهداء وعدد كبير من المواطنين والمقيمين. وذكر إن هذه الاحتفالية التي يقوم به المكتب أصبحت جزءا مهما في منظومة الاحتفالات التي تشهدها البلاد خلال هذه الفترة من كل عام منوها بمشاركة أبناء وأهالي قرية الشيخ صباح الأحمد الخيرية بإندونيسيا في فعاليات الاحتفالية ما يعد جسرا للتواصل بين الكويت وشعوب العالم.
من جهتها، أعربت الوكيل المساعد في الديوان الأميري المدير العام لمكتب تكريم الشهداء وأسرهم الشهيد فاطمة الأميرعن تشرف وفخر كل منتسبي المكتب بتنظيم هذه الاحتفالية التي تستمر ثلاثة أيام، لافتة الى ان الفعاليات التي أعدها المكتب لاقت استحسان الجميع وكانت محط انظار كونها وضعت فى مكان عام، مشيرة الى ان هذا يؤكد ان الشعب الكويتي وفي ويحرص كل الحرص على المشاركة بالفعاليات الوطنية.
وبينت الأمير أن الاحتفالية تضم ثلاثة أنشطة وهي عرض الليزر والعروض المائية ومعرض “شقردي” الذي يضم 9 بوثات بمشاركة أبناء الشهداء فضلا عن حفلات فنية تقام على المسرح الروماني.
ودعت الأهالي والأسر إلى الحضور للحديقة والاستمتاع بفعاليات الاحتفالية.