[ فبراير 24, 2019 بواسطة admin 0 تعليقات ]

العرداة: احتفالات الاعياد الوطنية في حديقة الشهيد مبهرة بعروضها المميزة

تاريخ : 24-2-2019

المصدر :السياسة

وصفت مديرة إدارة التوجيه والرعاية الأسرية في مكتب الشهيد أشواق العرادة الفعاليات والمهرجانات الوطنية التي أقيمت في حديقة الشهيد بـ “المبهرة”، مؤكدة في الوقت ذاته أن المكتب يسعى دائما الى الجديد والمميز، واعدة بمفاجآت أكبر وأفضل في السنة القادمة.
وذكرت العرادة في تصريح صحافي أمس أن الفرق المسرحية والشعبية وفرقة القُرَب ادت مقطوعات ومشاهد وطنية متميزة من فنون واغنيات وطنية، اضافة الى الفنون الشعبية ومنها “الفرينسي والمجيلسي والعرضة والسامري”، وذلك وسط حشد وحماسة جماهيرية ورفع الاعلام
التي تزين فيها المسرح الروماني.
وأضافت: كما شاركت الفرقة النسائية الكويتية بقيادة الدكتور دوخي الدوخي والفنانة ماجدة الدوخي بمجموعة من الاغنيات الوطنية والفنون والشعبية، فيما كان ختام فعاليات المسرح الروماني مع الفنان نبيل شعيل الذي شارك الحضور الفرحة بالعيد الوطني ويوم التحرير.
وأشارت العرادة الى أن الوكيل بالديوان الاميري ومدير عام مكتب الشهيد فاطمة الامير حرصت على تكريم جميع الفرق المشاركة والجهات التي ساهمت وعملت خلال ايّام مهرجان “شكرا 3″، بالاضافة الى أبناء الشهداء بالدروع والشهادات، لافتة الى أن السنة القادمة ستشهد مفاجآت اكبر وأفضل، مؤكدة على أن المكتب يسعى دائما للجديد والمميز في مثل هذه الفعاليات.
وعبرت عن شكرها لابناء الشهداء الذين وقفوا وشاركوا معنا بكل جهد ونشاط والشكر موصول لجميع العاملين بمكتب الشهيد الذين يعملون كخلية نحل.
وقالت العرادة في ختام تصريحها: إن اغلى كلمة شكر هي التي نرفعها لسمو امير البلاد لرعايته مكتب الشهيد والاحتفالات الوطنية التي ينظمها المكتب.