فاطمة الامير: انطلاق رحلة مكتب الشهيد لمساعدة اللاجئيين السوريين

تاريخ : 7-3-2019

المصدر :الشاهد

انطلقت صباح امس الرحلة التي نظمها مكتب الشهيد برعاية سامية وبمكرمة اميرية لمساعدة اللاجئين السوريين من الأسر السورية المحتاجة وابناء الشهداء السوريين في مراكز الأيتام في مخيمات اللاجئين بتركيا. واكدت مدير عام مكتب الشهيد فاطمة الامير ان رحلة مساعدة السوريين في مخيمات اللاجئين في تركيا والتي جاءت بمكرمة اميرية من قائد الانسانية امير البلاد لاستكمال مسيرة العمل الخيري في الدعم ومد يد العون والمساعدة لكل محتاج على وجه الارض قاطبة.
واوضحت ان المكتب عزز روح هذه المساعدة بمشاركة خريجي اكاديمية الابداع 2 من ابناء شهداء الكويت رحمهم الله في هذا العمل الخيري الذي جبل عليه اهل الكويت منذ القدم، مشيرة الى ان المساعدات التي ستقدم تضم 1269 صندوق مؤن غذائية تفي بتغطية احتياجات تلك الأسر لمدة شهر كنوع من المساعدة اضافة الى تقديم 500 هدية ستقدم لمراكز الايتام تضم بعض الكتب والكتب المصورة والحلوى لاسعاد أولئك الأيتام وادخال البهجة والسرور في نفوسهم. وتمنت الامير ان تحقق هذه الرحلة التي تمتد لمدة اسبوع اهدافها في معايشة ابناء شهداء الكويت مع الأسر السورية كدعم معنوي ومادي وذلك من خلال تقديم بعض الهدايا التي تتناسب واحتياجات ابناء شهداء سورية والأسر السورية في مخيمات اللاجئين.
من جانبها قالت فاطمة العصفور ابنة الشهيد عبدالله العصفور المشاركة في هذه الرحلة نتجه اليوم نحن ابناء شهداء الكويت الى الجمهورية التركية لتقديم المساعدات لاخواننا اللاجئين والأيتام السوريين، وهذا اقل ما يمكن تقديمه لهم في وسط ظروفهم الآنية. يذكر انه تم اختيار 32 ابن شهيد وشهيدة اجتازوا اكاديمية الابداع المعدة من قبل مكتب الشهيد، وكانت رحلتنا اليوم مكافأة لمن اجتازها.