[ أكتوبر 6, 2015 بواسطة admin 0 تعليقات ]

مكتب الشهيد أقام حفل (قريش) لأسر الشهداء

[vc_simple_slider ids=”4116,4117″ arrows=”always” nav=”dots” transition=”slide” auto_rotation=”” fullscreen=”” stretch=””]

أقام مكتب الشهيد «حفل قريش» لأسر شهداء الكويت في نادي ضباط الحرس الوطني بحضور الوكيل المساعد في الديوان الاميري ومدير عام مكتب الشهيد فاطمة الامير والشيخ سليمان الجبيلان وعدد من اعضاء مجلس الامناء ومسؤولي مكتب الشهيد ونادي ضباط الحرس.

وأشارت فاطمة الامير إلى أن الشهداء الابرار ضحوا بأنفسهم للدفاع عن هذا الوطن الغالي، مبينة انها فرصة طيبة ان يقوم مكتب الشهيد بتذكر اسر هؤلاء الابطال الذين سنظل نذكرهم دائما على ما قدموه لبلدهم ووطنهم الغالي.

وأوضحت ان هذه الفعالية «فرصة مناسبة وطيبة لكي نحتفل بيوم قريش مع اسر الشهداء القريبين علينا جميعا في جو عائلي واجتماعي ايذانا بدخول شهر رمضان وهو شهر الخير والعبادة والطاعة والتقرب الى الله»، مؤكدة ان «مكتب الشهيد يسعى دائما لمشاركة اهالي الشهداء أفراحهم وأحزانهم».

من جانبه، قال الشيخ سليمان الجبيلان «انها فرصة مناسبة ان نلتقي مع عوائل وابناء الشهداء الابرار في هذه الايام الطيبة»، داعيا إياهم «الى بذل الخيرات والزكاة وفعل الطاعات والتقرب الى الله عز وجل في هذه الايام المباركة».