[ فبراير 1, 2016 بواسطة admin 0 تعليقات ]

«الشهيد» شارك في الاحتفالات بجدارية «هذولا عيالي»

شارك مكتب الشهيد في احتفالات رفع العلم بمناسبة عشر سنوات على تولي سمو أمير البلاد الحكم والاحتفال بمرور خمسة وخمسين عاما على ذكرى الاستقلال ومرور خمسة وعشرين عاما على ذكرى تحرير الكويت من خلال رفع الستار عن جدارية الشهداء «هذولا عيالي» في المحافظات الست.
وهنأت مدير عام مكتب الشهيد فاطمة احمد الامير الشعب الكويتي بمناسبة مرور عشر سنوات على تولي صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم، ، لافتة الى ان السنوات العشر تميزت بالقيادة الحكيمة لصاحب السمو الامير، وسياسته الحكيمة لقيادة السفينة الكويتية نحو بر الامان، وحرصه على ازدهار الكويت وترسيخ ديموقراطيتها التي تخطو خطوات ثابتة بمباركة صاحب السمو الامير، وحنكته التي اكتسبها خلال سنوات عمله بالشأن المحلي، وعلى الصعيد الدولي. ولا ننسى دوره الانساني الذي من خلاله منحته الأمم المتحدة لقب «قائد إنساني» لجهود الكويت في المجال الإنساني والتنموي.
وقالت الامير اننا نستمد من هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا قيم التلاحم والتعاضد بين ابناء البلد الواحد والالتفاف حول قائد مسيرته لتحقيق غايات وتطلعات جميع ابنائه ولتعزيز الاستقرار والتنمية والتطور والازدهار لوطننا العزيز الكويت.