[ نوفمبر 13, 2017 بواسطة admin 0 تعليقات ]

مكتب الشهيد يشارك في «الأسبوع الكويتي» في مصر

 

image002

يشارك مكتب الشهيد غدا في معرض بمصر، تحت عنوان «الإسبوع الكويتي العاشر بجمهورية مصر العربية» على مدى ثلاثة أيام، ويمثل المكتب كل من المدير العام فاطمة الأمير، ومدير مكتبها ومدير إدارة التخليد صلاح العوفان، ورئيس قسم حفظ الوثائق تهاني السبتي، ورئيس قسم الشؤون الإدارية غدير مرزوق، ورئيس قسم الاستقبال ألطاف السلامة.

ويعرض المكتب من خلال مشاركته مطبوعات وقوانين تأسيس المكتب، كما يستعرض التجربة الكويتية الرائدة في مجال تكريم وتخليد شهدائها الأبرار، كونها الجهة العربية الوحيدة في هذا المجال. جاءت المشاركة بناء على دعوة تلقاها المكتب من أجل تبادل الخبرات وخطط العمل و التنمية العملية.

ويسعى المكتب بكوادره البشرية إلى استطلاع العمل القائم بجمهورية مصر العربية، وسبل التعاون الممكنة لتطوير العمل الإنساني، علاوة على ذلك الاستفادة من التجربة المصرية في مجال تكريم ورعاية شؤون ذوي الشهداء.

وشددت فاطمة الأمير على ضرورة المشاركة بالمحافل الدولية وعرض التجربة الكويتية، ونشر ثقافة وطن يرعى الوفاء والإخلاص. وقالت «إننا وكوننا نرعى أسر شهداء من 14 جنسية، فقد تمكنا من زيادة الوعي الإنساني عن دور الكويت الدولي الخاص بالعمل الإنساني، والذي يشكل إضافة مهمة في سجلها العربي و الإقليمي. واختتمت تصريحها متمنية مزيدا من الإنجاز والمبادرات التي ترقى لرفعة الإنسان والتضحيات البشرية والعمل الإنساني الخير».