[ فبراير 4, 2018 بواسطة admin 0 تعليقات ]

الأمير: كل الدعم لأبناء شهداء الكويت

808955-4

الانباء ، الشاهد ،النهار ، الوسط

استقبل صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان صباح اليوم، وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وزير شؤون الديوان الأميري رئيس مجلس أمناء مكتب الشهيد الشيخ علي الجراح والطلبة والطالبات المتفوقين من أبناء الشهداء خلال الأعوام الدراسية 2013 ـ 2014 إلى 2016 ـ 2017.

هذا وقد عبر سموه عن فخره واعتزازه بالنجاح الذي حققه أبناءه وبناته المتفوقين من أبناء الشهداء، مؤكدا سموه على أهمية التحصيل العلمي للإسهام في بناء وتنمية الوطن العزيز وتقديم كافة الدعم لأبناء شهداء الكويت لإكمال مسيرتهم العلمية ومسيرة آبائهم الذين ضحوا بدمائهم وبذلوا الغالي والنفيس فداء للكويت، متمنيا سموه لهم مزيدا من التقدم والنجاح، سائلا سموه المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الكويت الأبرار بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته.

كما ألقى وزير شؤون الديوان الأميري رئيس مجلس أمناء مكتب الشهيد كلمة قال فيها:” انه لشرف كبير ان نحظى بلقائكم اليوم وان دل على شيء انما يدل على اهتمام القيادة السياسية وعلى رأسها سيدي حضرة صاحب السمو بأبناء شهدائنا الابرار كما انه يوم جميل ان نحظى بلقائكم وبلدنا العزيز يحتفل بالاعياد الوطنية وبذكرى تولي سموكم مقاليد الحكم”.

ومن جانبها ألقت مدير عام مكتب تكريم الشهداء وأسرهم، فاطمة الأمير، كلمة تقدمت فيها بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لصاحب السمو أمير البلاد على هذا التكريم السامي والرعاية الأبوية لأبنائه وبناته المتفوقين من أبناء الشهداء، مؤكدة بأن هذا التكريم هو الدافع الحقيقي لاستمرارهم في مواصلة بذل الجهد لتحقيق المزيد من النجاحات لرفع اسم الكويت عاليا.

ثم ألقى السيد طلال سعد السهلي كلمة نيابة عن الطلبة والطالبات المتفوقين من أبناء الشهداء قال فيها:”والدنا حضرة صاحب السمو أمير البلاد قائد العمل الإنساني الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه نحن أبناؤك أبناء شهداء الكويت الابرار اسمحوا لنا سموكم أن نعبر عن فرحتنا وسعادتنا في هذه المناسبة السعيدة على قلوينا وعلى قلوب جميع أبناء الشعب الكويتي بمناسبة توليكم مقاليد الحكم في دولتنا الكويت الحبيية… إنها الذكرى الثانية عشرة ليوم الجلوس لسموكم أمد الله بعمركم وأمدكم بدوام وتمام الصحة والعافية سندا وذخرا للكويت”.

ورحب بسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية وأن يظل ذخرا للكويت ،رافعا اسمى آيات الشكر والاحترام لرعايتكم الكريمة لنا ولأسرنا فإنا نشكر الله الذي عوضنا بسموكم عن والدينا فانتم يا صاحب السمو … الأب الحنون واليد الحانية الكريمة والعين الساهرة على رعايتنا ورسم مستقبلنا أمد الله بعمر سموكم وندعوه أن يجعلنا أبناء صالحين عاملين منتجين مخلصين في خدمة وطننا الحبيب الكويت حفظكم الله ورعاكم.

هذا وتم تقديم هديتين تذكاريتين لسموه ولسمو ولي العهد بهذه المناسبة.

وعقب اللقاء قال محمد ابن الشهيد صلاح الرفاعي في تصريح: لقد تشرفنا بلقاء صاحب السمو الأمير وهذا دافع كبير لي لأستمر في التفوق لخدمة الوطن، وأود أن أشكر سمو ولي العهد على التكريم السنوي الذي يدفعنا لتجاوز الصعوبات بغية التشرف بلقاء صاحب السمو وخدمة وطننا.

بدوره، قال بدر ابن الشهيد عبدالكريم الكندري في تصريح مماثل: أود أن أشكر صاحب السمو على منحنا هذا الشرف الكبير للقاء سموه، وهذا اللقاء الذي يعد لقاء الأب مع الأبناء في حضور سمو ولي العهد، ما يدفعنا لبذل المزيد من الجهود لخدمة وطننا.

من جهتها، قالت العنود ابنة الشهيد وليد الصالح: كل الشكر لمنحنا فرصة التشرف بالسلام على والدنا صاحب السمو الامير، هذا الشرف الذي كنت أتمناه منذ زمن، إذ يعد حافزا لمواصلة التفوق بهدف رفع راية دولتنا الحبيبة خفاقة في كل المحافل الدولية.

من جانبها، قالت مريم بوحمدي ابنة الشهيدة فاطمة العصفور: سعيدة للغاية بلقاء والدنا وقائدنا سمو الأمير، وهذا اللقاء يعد أكبر تكريم لي، وأود أن أعرب لسموه عن جزيل الشكر والعرفان لدعم سموه للمتفوقين، كما أود أن أشكر مكتب الشهيد وكل من ساعدنا للوصول إلى هذه المرتبة.

من ناحيتها، قالت غدير الحلواجي ابنة الشهيدة ليلى بهبهاني: أنا سعيدة جدا وكلي فخر بتكريم قائدنا صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد لنا.. وأقدم تفوقي هذا لمكتب الشهيد والكويت كلها.