[ مارس 29, 2018 بواسطة admin 0 تعليقات ]

مكتب الشهيد دشن جدارية الشهداء الرابعة في محافظة الجهراء

822117-1

الراي – القبس – الجريدة – السياسة – الوسط
بتاريخ : 29-3-2018

عبر محافظ الجهراء الفريق المتقاعد فهد الأمير عن امتنانه وتثمينه لمجهودات مكتب الشهيد التي تصب في تخليد مقام الشهداء في الوطن وتضحياتهم وبيانها للأجيال المتعاقبة.

وشكر الفريق فهد الأمير، خلال افتتاحه جدارية الشهداء في محافظة الجهراء، صاحب السمو على كل ما يقدمه ويرعاه لتخليد ذكرى الشهداء من خلال مكتب الشهيد، حيث لا نجد دولة في العالم تعتني بهذا الامر، كما تعتني به الكويت، مضيفا: وهذا الصرح المفتتح اليوم (أمس) لدليل كبير على امتنان الجميع للشهداء الذين جادوا بأرواحهم من اجل الحق ومن اجل الوطن.

واستذكر ما يرعاه ويقدمه الديوان الأميري للمسنين والمعوزين وكبار السن من رعاية ودعم وغيرها من الامور التي هي من توجيهات صاحب السمو الأمير وتوجيهات سمو ولي عهده الأمين، معتبرا ان كل ما تقدمه الكويت اعلام ستظل ترفرف في سماء الحب والخير الكويتية، مؤكدا ان المعاني السامية عامة يشهدها العالم أجمع، داعيا الكويتيين اجمعين الى الاعتزاز بما تقدمه الكويت لأبنائها والعمل بجد وإخلاص وفداء للوطن وسبيل رفعته.

من جهته، عبر مدير مكتب المدير العام ومدير إدارة التخليد في مكتب الشهيد صلاح العوفان عن سعادته لافتتاح الجدارية الرابعة في محافظة الجهراء برعاية وحضور محافظ الجهراء الفريق المتقاعد فهد الامير لشهداء الكويت ضمن المرسوم الأميري القاضي بتخليد شهداء الكويت وتكريم ذويهم. وأشار إلى ان فكرة هذه الجداريات جاءت تخليدا لذكرى الشهداء بأسمائهم وصورهم، عرفانا بجميلهم وتضحياتهم الغالية من اجل الوطن، مشيرا إلى هذا المشروع سيشمل جميع محافظات الكويت تباعا فور الانتهاء من الأعمال الإنشائية.

وأكد ان مكتب الشهيد معني بتكريم الشهداء وتقديم جميع الخدمات اللازمة لذويهم برعاية صاحب السمو، مؤكدا فخر أهالي الكويت بشهدائهم، شاكرا هيئة الزراعة والثروة السمكية وشركة صناعات الكويت لرعايتهما لهذه الفعاليات والأنشطة.

من جانبه، شكر نائب المدير العام لشؤون الزراعات التجميلية علي الفارسي مكتب الشهيد وعلى رأسهم الوكيل المساعد مدير عام المكتب فاطمة الامير لتواجدها وجهدها المستمر في تخليد ذكرى الشهداء عبر الكثير من الافكار والاطروحات والجداريات التي نراها الآن، مشيرا الى أن هناك مساعي مع وزارة التربية للعمل على ابراز مآثر الشهداء وتخليد ذكراهم من خلال اعمال تربوية ومدرسية ترسخ قيمة التضحية للاوطان.