[ ديسمبر 9, 2018 بواسطة admin 0 تعليقات ]

الكندري وبن العاص إلى نهائيات بطولة شهداء الكويت لميني قول

تاريخ : 9-12-2018

المصدر :الجريدة 

تأهل فريقا، مدرسة ملا حسن الكندري ومدرسة سعيد بن العاص، إلى نهائيات النسخة الثالثة لبطولة شهداء الكويت لـ «ميني قول»، التي تقام برعاية مكتب الشهيد التابع للديوان الأميري، بالتعاون مع وزارة التربية، بنظام خروج المغلوب، بفوزه الأول على الثاني، بخماسية نظيفة في ختام تصفيات منطقة حولي التعليمية.
وتنطلق النهائيات 10 فبراير من العام المقبل، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بمنطقة الدعية، بمشاركة فريقين من كل منطقة تعليمية، بالإضافة إلى التعليم الخاص، وفريقين من مكتب الشهيد، ليلعب في النهائيات 16 فريقاً.
وأقيمت تصفيات منطقة حولي، في مدرسة سعيد بن العاص، بمشاركة 15 مدرسة، بحضور رئيس قسم الإعلام في مكتب الشهيد، عماد منصور، ورئيس قسم الأنشطة، جديع المطيري، بالإضافة إلى الموجة الأولى لمنطقة حولي التعليمية الدكتورة إستقلال الرقم، والموجهون جعفر نجف وعبدالله العثمان وعبد اللطيف الهندياني، المنسق العام للبطولة حسن الخواجة.
وأكدت الدكتورة إستقلال الرقم في تصريح صحافي عقب ختام تصفيات محافظة حولي : «بطولة شهداء الكويت تحمل إسم غالي علينا جميعاً، وأن التصفيات شهدت منافسة قوية خصوصاً في المباراة النهائية، والتي شهدت حصول فريق مدرسة ملا حسن الكندري على المركز الأول من فوزه في المباراة النهائية على مدرسة سعيد بن العاص».
من جانبه أوضح عماد منصور بأنه شاهد العديد من المواهب في هذه اللعبة خلال تصفيات محافظة حولي، مشيراً إلى أن مكتب الشهيد يقدم كافة سبل الدعم من أجل إنجاح البطولة التي تُخلد ذكرى شهداء الكويت، وبين بأن الوكيل بالديوان الأميري، مدير مكتب الشهيد فاطمة الأمير، تعمل على دعم كافة الأنشطة التي تخدم قطاع الشباب.
بدوره، وقال المنسق العام للبطولة حسن الخواجة :« تصفيات منطقة حولي شهدت منافسة كبيرة بين الفرق المشاركة، وأن النية تتجه إلى مشاركة فريقين من مكتب الشهيد في النهائيات لتصل عدد الفرق المشاركة إلى 16 فريقاً، سوف يزيد من قوة المنافسة بين المشاركين للفوز باللقب الغالي».
وأضاف الخواجة بأن تصفيات البطولة بدأت بمحافظة حولي، ثم تأتي بعدها باقي المناطق التعليمية، نهاية شهر يناير وحتى مطلع شهر فبراير، على أن تستضيف صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية النهائيات 10 فبراير ولمدة خمسة أيام.