[ سبتمبر 25, 2020 بواسطة admin 0 تعليقات ]

مكتب الشهيد: تتويج سمو الأمير بلقب قائد العمل الإنساني ذكرى عزيزة على قلوب الجميع

تاريخ : سبتمر 2020
المصدر :الشاهد

هنأ مكتب الشهيد، سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بالذكرى السادسة لتقليد سموه لقب قائد العمل الإنساني، ومن جانبها قالت الوكيل المساعد بالديوان الاميري مدير عام مكتب الشهيد فاطمة الأمير: سيدي والد الجميع صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، نحن جميعا في المكتب بجميع كوادره وجميع أبناء شهداء الكويت الأبرار وأسرهم نرفع أكف الدعاء إلى السماء، ونتضرع إلى الله جلت قدرته بأن يعجل بالشفاء لسموكم، وأن يسبغ عليكم ثوب الصحة والعافية لتعودوا سموكم قريبا إن شاء الله إلى الوطن الحبيب وإلى أبنائكم المواطنين المخلصين الأوفياء.
وأضافت: صاحب السمو، تعيش الكويت هذه الأيام وتفخر بذكرى عزيزة رفعت مكانتها عاليا إقليميا ودوليا وفي جميع المحافل الدولية، إنها الذكرى السادسة لتقلد سموكم اسم قائد الإنسانية، وتسمية الكويت مركزا للعمل الإنساني، وذلك تكريما من الأمم المتحدة وتعظيما لما سطرتموه سموكم من أعمال جليلة ستظل خالدة في ذاكرة التاريخ، وتقديرا من المجتمع الدولي للدور الريادي الكبير لسموكم في مسيرة عطاء جعلت الكويت دولة المبادرات الإنسانية.
ونحن في مكتب الشهيد وجميع أبناء شهداء الكويت الأبرار وأسرهم نشعر بالفخر والاعتزاز بأن نرفع إلى مقام سموكم أسمى آيات التهاني والمباركة بهذه المناسبة العظيمة والعزيزة على قلوبنا، وندعو الله العزيز القدير أن يكلأ سموكم بحفظه ورعايته، وأن يسبغ على سموكم ثوب الصحة والعافية، ويمدكم بالعمر المديد وأن يحفظ لنا الكويت ويديم عليها وعلى الشعب الكويتي الوفي نعمتي الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة من لدن سموكم حفظكم الله ورعاكم، وأن يديمكم ذخرا للكويت وقائدا للعمل الإنساني. ومن جانبه، قال مدير ادارة مكتب المدير العام ومدير ادارة التخليد صلاح العوفان: بداية ندعو الله ان يعيد لنا والدنا صاحب السمو أمير البلاد مشافى معافى، نحن نحتفل بمرور الذكرى السادسة على تكريم سموه من الأمم المتحدة بلقب «قائد العمل الإنساني» وهو لقب غير مسبوق كونه اول رئيس دولة في العالم يحصل على هذا اللقب.
واضاف: نحن نفخر وباعتزاز كمواطنين بحصول أميرنا على هذا اللقب وأن تكون دولتنا الحبيبة مركز للعمل الإنساني كما نفخر دوليا باعتزاز للانتماء لهذا البلد.
ومن ناحيتها، قالت مدير ادارة التوجيه والرعاية الاسرية بالمكتب أشواق العرادة: نحن نفخر بالذكرى السادسة لتسمية صاحب السمو امير البلاد بقائد العمل الانساني، وخير دليل للعمل الانساني الذي يقوم به رعايته لاسر الشهداء و حرصه الدائم على تلمس احتياجاتهم كما ان هذه الذكرى تعتبر مفخرة لأبناء الشهداء الذين ساروا على غرس الوالد الأمير في الاعمال التطوعية والعطاء دون مقابل.
وقالت إن فخرنا بهذه المناسبة هو فخر شمل جميع ابناء الوطن فيما يقدمه صاحب السمو باسم الكويت لباقي بلدان العالم.
ومن جانبها، قالت مدير ادارة العمل الميداني بالمكتب سليمة مبارك: يعتبر لقب قائد الانسانية الذي حصل عليه صاحب السمو امير البلاد لقبا استثنائي على مستوى العالم لاقتصاره على سموه من بين زعماء الدول .
وقالت ان هذا اللقب حمل معاني الانسانية التي تجسدت بسمو الامير بكل ما تحمل من معنى محليا وعالميا، فنحن جميعنا نستذكر هذا اليوم من كل عام بتكريم والدنا الامير بلقب «قائد الانسانية» والذي نستذكر ايضا من خلاله العطاء وحب الوطن ما يجعلنا فخورين بهذا القائد.