[ مارس 2, 2021 بواسطة admin 0 تعليقات ]

المضف والعوفان بحثا في تسهيلات لأسر الشهداء

التاريخ: ٢/٣/٢٠٢١

المصدر: السياسة

 

“الائتمان” صرف 16 مليون دينار قروضاً عقارية

استقبل نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف في مكتبه أمس، مدير عام مكتب الشهيد بالتكليف صلاح العوفان ومدير إدارة التوجيه والرعاية أشواق العرادة ومدير إدارة العمل الميداني سليمة مبارك والإدارة التنفيذية للبنك، للبحث عن مواضيع تخص أسر الشهداء.
جرى خلال اللقاء، تبادل الأحاديث بين “الائتمان” و”مكتب الشهيد” بشأن الدور الذي يقوم به البنك والخدمات التي يقدمها إلى أسر الشهداء، وتم الاتفاق على إنشاء مكتب تنسيقي في بنك الائتمان لاستقبال أسر الشهداء وإنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر.
وأكدت الناطق الرسمي لبنك الائتمان حباري الخشتي، أن الخدمات التي يقدمها بنك الائتمان الكويتي لأسر الشهداء واجب وطني، حيث يتم استقبالهم بدون مواعيد مسبقة حيث يوجد كاونتر لاستقبالهم في كافة فروع البنك منذ نحو 30 عاما حيث يسعى البنك إلى تقديم أفضل الخدمات وإعطاء الأولوية لهم. من جهة أخرى أوضح بيان إحصائي، أن إجمالي عدد القروض والمبالغ المصروفة لكل من القروض العقارية وقروض المرأة عن شهر فبراير 2021، بلغ 15,954,507 دنانير، تضمنت قروض بناء قسائم خاصة بقيمة، 1,419,171، وبناء قسائم حكومية بقيمة 9,060,147 ديناراً.