[ ديسمبر 12, 2021 بواسطة admin 0 تعليقات ]

العوفان: يوم الشهيد الإماراتي مناسبة عزيزة على قلوب الكويتيين

المصدر: الراي – السياسة – النهار – الوسط

التاريخ :2021/12/1

 

«المشاركة في إحيائه تجسّد عمق العلاقات الثنائية»
العوفان: يوم الشهيد الإماراتي مناسبة عزيزة على قلوب الكويتيين

 

قال الوكيل المساعد بالديوان الأميري المدير العام لمكتب الشهيد الكويتي صلاح العوفان، «إن ذكرى (يوم الشهيد الإماراتي) هي مناسبة عزيزة على قلوب الكويتيين ونستذكر من خلالها المواقف البطولية لشهداء دولة الإمارات ابان حرب تحرير دولة الكويت».

وأضاف العوفان في تصريح صحافي، عقب مشاركته في مراسم (يوم الشهيد الإماراتي) التي أقيمت في (واحة الكرامة) في أبوظبي «أن الكويت تشاطر الإمارات إحياء هذه الذكرى الغالية التي نستلهم منها المآثر والعبر في التضحية والفخر بما قدمه شهداؤها الكرام في مختلف الميادين».

أشار إلى أن المشاركة في هذه الفعالية تجسد عمق العلاقات الكويتية – الاماراتية والروابط الأخوية والصادقة بين الشعبين الشقيقين انطلاقاً من روابط الدم والتاريخ ووحدة الهدف والمصير المشترك التي تربط دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضح أن مشاركة مكتب الشهيد الكويتي تأتي في إطار تعزيز التواصل مع مكتب الشهيد الإماراتي وتبادل الخبرات والآراء في كل ما من شأنه التقدير والعرفان لتضحية الشهداء وبما يخدم أسرهم الكريمة.

وعبّر العوفان عن امتنانه للمسؤولين في مكتب الشهيد الإماراتي على ما شهده منهم من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال خلال هذه المشاركة، متمنياً المزيد من التواصل بين المكتبين في الفعاليات المستقبلية.