[ نوفمبر 2, 2022 بواسطة admin 0 تعليقات ]

تكريم 207 فائقين من أبناء الشهداء

المصدر: الراي

التاريخ: 2022/11/02

– العوفان: الأبناء كآبائهم الشهداء أثبتوا شجاعة لا توصف في كثير من المواقف

كرّم مكتب الشهيد 207 طلاب متفوقين من أبناء الشهداء، والحاصلين على تقدير امتياز وجيد جداً في مراحل الدراسة المختلفة، بالإضافة إلى المتفوقين من خريجي الجامعة والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدرب وكلية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، والحاصلين على الشهادات العليا من الماجستير والدكتوراه.

وأقام المكتب حفل التكريم بعد غياب 3 سنوات، تحت رعاية وحضور وزير شؤون الديوان الأميري رئيس مجلس الأمناء الشيخ محمد العبدالله، تحت شعار «أميرنا سر تفوقنا»، بحضور مدير عام الهيئة العامة لشؤون القصّر حمد البرجس، مساء امس الاول في فندق الراية.

وقال مدير عام مكتب الشهيد صلاح العوفان في كلمته، إن الاحتفال يتجدد لتكريم كوكبة نيرة من الفائقين والفائقات من أبناء شهداء الكويت الأبرار.

وأكد العوفان أن «أبناء الشهداء في أعيننا ولهم المحبة والرعاية والأمانة، وذلك من خلال تشرف المكتب بحمل الأمانة بالتكليف والمتابعة من القيادة السياسية، واحتفالنا اليوم تحت شعار (أميرنا سر تفوقنا)».

وقال إن الأبناء كآبائهم الشهداء أثبتوا في كثير من المواقف شجاعة لا توصف، وآخرها عملهم كمتطوعين في مختلف الأماكن، لمواجهة فيروس «كورونا»، متوجهاً اليهم «نوصيكم على الكويت… وكل منكم يضع الكويت نصب عينيه».

 

رعاية 1313 أسرة

و4386 طالباً في 30 عاماًلفت العوفان إلى أن علاقة المكتب مع أسر الشهداء، هي علاقة أب مع أبنائه على مدى 30 عاماً، لافتاً إلى أن المكتب قام برعاية 583 أسرة شهيد خلال العقد الأول، و1102 أسرة خلال العقد الثاني ويرعى حالياً 1313 أسرة من أسر الشهداء، بينما قام برعاية 4386 طالباً خلال ثلاثة عقود.