[ أغسطس 5, 2018 بواسطة admin 0 تعليقات ]

فاطمة الامير: نشكر وزيرة الاسكان لتمكينها ارملة الشهيد من تملك وثيقة السكن

848249-1

الوسط

بتاريخ : 5-8-2018

أثنت الوكيل في الديوان الأميري مدير عام مكتب الشهيد فاطمة الأمير على جهود وزيرة الإسكان جنان بوشهري في إتمام مساعي مكتب الشهيد بإقرار قانون يمنح لأرملة الشهيد تملك وثيقة السكن، مشيرة إلى أن القوانين السابقة في الإسكان هي قوانين وضعية ويمكن تغييرها وبجهود مكتب الشهيد ودعم الوزيرة د.جنان بوشهري أنجز مشروع القانون بحق أرملة الشهيد تملك وثيقة السكن.

وأضافت خلال افتتاحها معرض الصور في مجمع الحمراء إلى أننا اليوم، مستبشرين بإنجاز هذا القانون، حيث قمنا بإبلاغ أرامل الشهداء اللاتي عبرن عن قلقهن مرارا من عدم إنجاز هذا القانون ولكن بفضل الله وبجهود الوزيرة تحقق ما سعينا إليه في مكتب الشهيد، لافتة إلى أن هذه خطوة كبيرة في تحقيق غايتنا وأهدافنا في مكتب الشهيد في الجانب الإسكاني لأرامل الشهداء.

وأكدت فاطمة الأمير في تصريح صحافي إلى أن يوم الثاني من أغسطس هو يوم العطاء يوم استذكار شهداء الكويت الذين ضحوا بأنفسهم من اجل تراب هذا الوطن الغالي، مضيفة أن فعاليات مكتب الشهيد والتي توزعت على عدد من المجمعات التجارية المعروفة تهدف إلى تذكير الأجيال بهؤلاء الشهداء الأبطال، وذلك من خلال صور الشهداء وأسمائهم التي عرضت في الأفنيوز والحمراء.

وأضافت انه من صعب على أي مواطن كويتي أن ينسى هذا اليوم الأليم فبمجرد أن تنظر إلى الرزنامة وتشاهد تاريخ الثاني من أغسطس تشعر بالغصة والألم والحزن وتستذكر ما خلفه الغزو من شهداء ودمار.

وتابعت مديرة عام مكتب الشهيد بقولها: «ولكن ولله الحمد فكل يوم وأنا في طريقي إلى عملي أشاهد الكويت بحلتها الجميلة والتي تزداد يوما بعد يوم وأحمد ربي وأشكره بأن حاضر الكويت المشرق بفضل رعاية وحكمة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وأن الغزو العراقي الغاشم هو ماضي نستذكره بألمه ونرويه للأجيال القادمة ونسرد لهم قصص الشعب الذي قاوم الاحتلال وقدم الشهداء من أجل حرية الوطن».

واختتمت فاطمة الأمير بالتأكيد على أن طبيعة عملها في مكتب الشهيد وقربها من اسر الشهداء وإحساسها بمعاناتهم منذ البدايات والى يومنا هذا كان دافعا لها لبذل المزيد من الجهد والعمل لتوفير كل ما يلزم أسر الشهداء من احتياجات