[ فبراير 21, 2019 بواسطة admin 0 تعليقات ]

الجراح: فعاليات «شكراً» أصبحت جسراً للتواصل مع شعوب العالم

تاريخ : 21-2-2019

المصدر :الأنباء

ال وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح إن احتفالية «شكرا» التي ينظمها مكتب الشهيد أصبحت جزءا مهما في منظومة الاحتفالات التي تشهدها البلاد خلال هذه الفترة من كل عام.

كلام الجراح جاء في تصريح له عقب حضوره احتفالية «شكرا 3» التي أقامها المكتب في حديقة الشهيد تحت رعاية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وبحضور نائب وزير شؤون الديوان الشيخ محمد العبدالله وعدد من مسؤولي الديوان ومكتب الشهيد وأبناء الشهداء والمواطنين، وبمشاركة أبناء قرية الشيخ صباح الأحمد الخيرية بإندونيسيا.

ولفت الى أن هذه المشاركات تعد جسرا للتواصل بين الكويت وشعوب العالم، مشيدا بما يقدمه مكتب الشهيد التابع للديوان الأميري من أفكار وأنشطة مميزة بمناسبة احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية والتي من شأنها أن تسعد أبناء الشهداء والشعب الكويتي كافة.

من جهتها، أكدت الوكيل في الديوان الأميري، المدير العام لمكتب تكريم الشهداء وأسرهم فاطمة الأمير، ان الفعاليات التي أعدها مكتب الشهيد والتي انطلقت امس الاول بمناسبة الاحتفالات الوطنية لاقت استحسان الجميع وكانت محط أنظار الجميع كونها وضعت في مكان عام يرتاده الجميع وهذا يؤكد لنا ان الشعب الكويتي وفي ويحرص كل الحرص على المشاركة في الفعاليات الوطنية التي تقام في شهر فبراير.

وتابعت: لا شك ان الاحتفالات الوطنية لها خصوصية ويشارك فيها جميع فئات المجتمع الكويتي وكل من يعيش على ارضها وأن حضور وتفاعل الجهات المشاركة والمواطنين وزوار حديقة الشهيد لمتابعة فعاليات «شكرا 3» يمثل النجاح الحقيقي لهدفنا المنشود من هذه الفعاليات، آملة أن يكون مردودها إيجابيا على الجميع.